دعاء ليلة القدر



images

دعاء ليلة القدر مكتوب

دعاء ليلة القدر مكتوب, رمضان كريم علينا وعليكم إنشاء الله صوم مقبولا بإذن الله نقدم لكم متابعينا الكرام في هذا الشهر الفضيل دعاء ليلة القدر كامل مكتوب لكي تتمكنوا من قرائته عندما تأتي ليلة القدر , حيث نعلم أنه في هذه الليلة تتنزل الملائكة تبدأ بكتابة الحسنات للمسملين الذين يقومون بطاعة الله عز وجل,

إذ نعلم أن في ليلة القدر الصلاة خير ألف شهر ومن يقوم بالصلاة طول ليلة القدر يغفر الله له ذنوبه جميعها والكثير من الحسنات التي تضاف للمسلمين الذين يصلون في ليلة القدر واليوم سوف نقدم لكم الدعاء الصحيح كامل لدعاء ليلة القدر ولقرائة بعض من الدعاء من هذه الصفحة ويمكنك أن تكمل باقي الدعاء من خلال الرابط في الأسفل, لقرائة بعض الدعاء شاهد الأتي:

تحميل الدعاء كامل mb3 من خلال الرابط اخر المقال

الحمد لله رب العالمين.. حمداً دائمًا طاهراً طيباً مباركاً على كل نعمة وأولها نعمة الإسلام.. سبحانةُ لا تأخذهُ سِنةُ ولا ينام.. ولا تُحصى مدحهُ الحروف والكلام.. ولا تُدركهُ العقول والإفهام.. ولا يُعجزهُ الخلق وجميع الأنام.. وهو عزيزُ ُ ذو انتقام.

الحمد لله رب العالمين.. العزيز الغفار.. الواحد القهار.. لا يجرى عليه ليلُ ولا نهار.. العالم بلا إخبار.. المعبود بالقرآن والأذكار.

الحمد لله رب العالمين.. أنزل من السماء رزقا وفيرا.. وجعل في الأرض بركاتٍ وخيراً وفيرا.. وسعت خزائنهُ كل شيء وما قدرهُ تقديرا.

الحمد لله رب العالمين.. خلق الإنسان من نطفة أمشاج بحكمته.. وسواه وهداهُ إلى فطرته.. وعلمهُ البيان برحمته.. ووهب له منه الذرية بقدرته.

الحمد لله رب العالمين.. جعل الصلاة له ذكرا.. وجعل منها نفلا وفرضا.. وجعل الدعاء له شكرا.. والسجود لهُ قربا.

الحمد لله رب العالمين.. يعلم غائبة الأرض والسماء.. يُحصى مثاقيل الذر في الهواء.. وعلمهُ مُحيطُ بكل الأشياء.. يسمعُ ويرى أنين الجنين في الأحشاء.

الحمد لله رب العالمين.. الموجود بلا عله.. الكبير ليس من قله.. لا تصيبهُ المسكنة ولا المذلة.

الحمد لله رب العالمين.. أنزل السُنة والقرآن.. وتحدى بهما الإنس والجان.. وعلم الرسول روائع البيان.. وجعل محبتهُ شرطًا للإيمان.. وجعل طاعتهُ فوزاً بالرضوان.

اللهم لك الحمد عدد ما تُحيى وتُميت.. وعدد أنفاس خلقك ولفظهم ولحظ أبصارهم.. وعدد ما تجرى به الريح.. وتحملهُ السحاب.. ويختلف عليه الليل والنهار.. وتشرق عليه الشمس والقمر والنجوم.. حمدًا لا ينقضي عددُه.. ولا يفنى مددُه.

اللهم أنت قبل كل شيء.. وإليك مصير كل شيء.. وتكون بعد هلاك كل شيء.. وتبقى ويفنى كل شيء.. وأنت وراثُ كل شيء.. أحاط علمُكَ بكل شيء.. وليس يُعجزك شيء.. ولا يتوارى عنك شيء.

سبحانك ما قدرناك حق قدرك.. وما شكرناك حق شُكرك.. وما ذكرناك حق ذكرك.. وما عبدناك حق عبادتك.

اللهم لك الحمد حمدًا يوافى نعمك.. ويُكافىءُ مزيدك.

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سُلطانك.

التحميل من هنا





الأول للبرامج اسلاميات دعاء ليلة القدر


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>