برنامج حماية الملفات من الحذف للكمبيوتر برابط واحد



هو برنامج لنسخ وحمايه الملفات والنسخ احتياطيا إلى السلطات إذا لزم الأمر أدى إلى تذمر الكثير من الاستياء. ليس هناك شك في أن النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت هو شعبية متزايدة – لسبب وجيه – ولكن إذا كنت قلقا حول محتويات ملفاتك الوقوع في الأيدي الخطأ، فأنت تريد أن تنظر في الخيارات الخاصة بك بعناية.

هناك خدمات النسخ الاحتياطي – مثل Wuala – من شأنها أن تشفير البيانات الخاصة بك محليا. وهذا يعني أنه قد تم تشفير البيانات وفك أيهما على الكمبيوتر الذي تستخدمه للوصول إليه، لذلك Wuala وأمثالها ليس لديهم وسائل الوصول إلى البيانات الخاصة بك، ناهيك عن يسلمها لشخص آخر.

ولكن ماذا لو مزود النسخ الاحتياطي بتشفير البيانات بعد انه تم تحميله؟ يجب التبديل إلى موفر مختلف لتجنب الوقوع بها والجواب هو، وليس بالضرورة. وقد تم تصميم Boxcryptor من أجل سد الفجوة: قمت بإنشاء مجلد مشفر باستخدام البرنامج، ثم مزامنة هذا المجلد مع بموفر النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت كائنا من كان.

كل شيء بسيط جدا للاستخدام: تثبيت، وإنشاء مجلد مشفر، تعيين حرف محرك أقراص لذلك وأدخل كلمة المرور التي سوف تحتاج إلى الوصول إلى محتوياته. وهذا كل شيء: الوصول إلى المجلد من خلال جهاز الكمبيوتر مثل أي محرك أقراص آخر، ثم ببساطة مزامنة محتوياته إلى موفر النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت بدلا من مجلد انعدام الأمن الخاص بك. تنجز مهمتها.

حمل من هنا





الأول للبرامج برامج كمبيوتر برنامج حماية الملفات من الحذف للكمبيوتر برابط واحد


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>